هل شرب الاع لحرق الدهون يؤتر على الرضاعة الطبيعية
هل شرب الأعشاب لحرق الدهون يؤتر على الرضاعة الطبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على طبيعة الاعشاب التي تستعملينها فلا يفضل استعمال منتجات الاعشاب المصنعة لحرق الدهون لانها قد تؤثر على نوعية حليبك ، وهي لا تعد أصلا فعالة وبدلا من ذلك أنصحك باتباع نظام غذائي صحي مع التقليل من الحلويات والدهون والوجبات الجاهزة والدسمة الى جانب ممارسة تمارين رياضية يومية كالمشي السريع لمدة لا تقل عن 40 دقيقة 3 2014-06-02 09:03:40
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية