سوء التغذية مع الرياضة
هل سوء التغذية مع الرياضة الشاقة يسبب ضرر وما هى الاضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالطبع له مضار ، بحيث أن الرياضة الشاقة تستدعي وجود كمية إضافية من الأغذية الغنية بالبروتين و الفيتامينات ، وطالما أنها غير موجودة فإن الجسم سيصاب بحالة انهاك و ضمور في العضلات و في العموم قد تصاب بوهن عام في شتى أجزاء الجسم ، لذا فإن التغذية السليمة و الرياضة يجب أن يبقيا في توازن دائم ، لكون كمية الغذاء المطلوبة تعتمد بشكل رئيسي على شدة أو خفة التمارين الرياضية اليومية التي نقوم بها . ودمتم سالمين ،،
2 2021-02-21 20:59:23
د. مصطفى الطالب
تغذية