هل خبز الشعير يسبب العقم ام بالعكس وماهي فائدته
إجابات الأطباء على السؤال
لا يسبب خبز الشعير العقم . وهو مفيد جدا وغني بالفيتامينات والعناصر المعدنيه . ومفيد لمرضى السكري . 2 2016-08-01 11:03:24
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية