هل نظام خبز الشعير والشاي الاخضر كاف لانزل من الی كيلو
هل نظام خبز الشعير والشاي الأخضر كاف لانزل من 72 الی 57 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
لا ابدا غير كافي يجب اتباع برنامج غذائي صحي يضمن النزول بدون فقدان الفيتامينات و المعادن في الجسم 0 2017-02-11 19:25:53
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية