هل تناول طبق التبوله بشكل يومي مفيد للبشره ام ان الفرم الناعم للخضار يفقدها فوائدها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كل ما تم فرم الخضار بشكل انعم فإنها تفقد المزيد من فوائدها ، لذا يفضل عدم فرم الخضار بشكل ناعم جدا 0 2015-12-29 13:52:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية