هل تاءثير القمح بدرجة خفيفة خطير؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر القمح على الاشخاص العاديين اما عند وجود حساسية من القمح يجب استبداله لان تعدد الاستجابة اكثر من مرة في الجسم تكون اخطر في كل مرة 0 2017-11-07 11:44:57
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية