هل بياض البيض له تأثير سئ على مريض بارتفاع الكليسترول الضار وما هو الحد الاقصى اليومى لأكل بياض البيض فى حالتى؟ لتحصيل الفائدة من البروتين لاسباب رياضية
إجابات الأطباء على السؤال
لا يحوي كولسترول 1 2015-04-29 19:20:22
الدكتور عزت احمد
طوارىء
لا يحوي كولسترول
بياض البيض لا يحتوي على الكولسترول ويفضل تناول بياض البيض يوميا مره واحده 3 2015-04-29 13:26:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية