استفسار بسيط بخصوص التغذية
سلام هل بإمكاني زيادت وزني بممارسة الرياضة فوزني 45 وطولي 167 ولدي 22السنة
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا بتقدري الرياضه بتزيدلك وزن العضل بس الأهم بتاخذي احتياجك الكامل من السعرات الحرارية من كل مجموعه. 0 2021-11-17 15:37:34
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية