هل انقطاع الشهية سبب في العياء المستمر او الم في الكليتين
إجابات الأطباء على السؤال
نعم انقطاع الشهيه وعدم تناول اغذيه صحيه بكميه مناسبه قد يسبب اعياء . 2 2016-02-25 12:20:07
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية