هل الرضاعة الطبيعية تساعد على نزول الوزن مع العلم ان عمر شهر وانا اعتم
مرحبا هل الرضاعة الطبيعية تساعد على نزول الوزن مع العلم ان عمر طفلتي شهر وانا اعتمد على الرضاعة الطبيعية واعطيها رضعة واحدة صناعي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ، و تذكري أن للرضاعة الطبيعية فوائدها الرائعة لك و لطفلك . 0 2018-04-22 08:22:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم الرضاعة الطبيعية تساعدك على التخلص من السموم وتنظيف الرحم عن طريق اعادة تنظيم الهرمونات بعد الولادة . 0 2018-04-19 07:27:51
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية