هل الخميره الفوريه مضرة لجسم الانسان؟ واذا كانت مفيده فما هي افضل طريقه لتناولها؟
إجابات الأطباء على السؤال
هي ليست خطيره ولكن ما هوسبب استخدامها لاساعدك باجابه واضحه تفيدك عزيزتي :) 1 2015-09-09 20:09:47
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية