هل الحلبه هزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تزيد الوزن اذا اكثرتي منها 1 2017-12-12 09:53:58
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
نعم تزيد الوزن اذا اكثرتي منها
نعم الحلبه تستخدم لزيادة الوزن 0 2017-12-12 06:04:48
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نعم الحلبه تستخدم لزيادة الوزن