هل الاكل قبل او بعد شرب القهوة يضر؟وهل ان كان يضر فقط على عنصر الحديد او بقية الفوائد مثل الفيتامينات؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب القهوة لا يضر و انما الشاي بالنسبة لامتصاص الحديد. اما القهوة فيفضل شربها بعد الاكل لانها تعمل على كبح الشهية كما ان لها اثر ملين على الامعاء. 2 2015-10-07 15:35:44
د. علاء ناصر لطفي
طب اسنان