هل القهوة مضرة للمراة و هل تؤثر على خصوبتها
هل شرب القهوة يضر المرأة ويؤثر على الخصوبة إذا تم شربها بمعدل فنجانين صغيرين جدا يوميا ؟المرجو الإفادة وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لها أي أضرار تذكر . 1 2019-07-14 09:20:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ليس لها أي أضرار تذكر .
لا يوجد تاثير للقهوة على الخصوبة 2 2019-07-06 08:00:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
لا يوجد تاثير للقهوة على الخصوبة