هل اغذية مفدية لتعب السفر وفرق التوقيت وتخفيف الغثيان والاعياء
هل هناك اغذية مفدية لتعب السفر وفرق التوقيت وتخفيف الغثيان والاعياء
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بفيتامينات ب التي تسمى ب "فيتامينات الطاقة " وأيضا ينصح بالتركيز على الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تنشط الجسم وتخفف أعراض الغثيان والإعياء، بالإضافة طبعا شرب كميات كافية من الماء والسوائل لتخفيف الشعور بالإرهاق 2 2014-01-13 07:56:23
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية