هاي انا عندي مشكله النحافه وروحت لل واداني باودر حاطتت فيه كرتيزون فات
هاي.. انا عندي مشكله النحافه وروحت للدكتور واداني باودر حاطتت فيه كرتيزون فاتح شهيه وخلال شهرين تخنت 10 كيلو بس بعدها تعبت وحصلي ترجيع ومنعت الاكل تماما
إجابات الأطباء على السؤال
مرارا وتكرارا نبه فريق الاطباء بخطأ استخدام الكورتيزون للنحافه ولن ازيد على ما قالته الزميله فيفيان 0 2015-07-07 00:43:33
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
عملتي تحاليل النحافه ؟؟ اكيد ضار انك تاخدي علاجات تزيد الماء في الجسم , يفضل ان تعملي تحاليل و تركزي على الاكل لزيادة الوزن و ممكن مكملات غذائية صحيه فقط 1 2015-07-06 20:23:46
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية