النحافه الشديده بسبب تيبس الفقرات
عندي تيبس فقرات من فتره كبيره واتناول ميثوتركسات المشكله الان ف النحافه ااشديده. اريد فاتح شهيه قوي ومكمل غذائي فيه بروتين وكربوهيدرات
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . 0 2019-09-05 09:18:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية