تغذيه علاجية ونحافه
وزني 49 كيلو وطولي 162 عندي 20 سنه معنديش رغبه في الاكل نهائي وممكن ادني يوم كامل من غير اكل او اني افكر هاي في الاكل معنديش مشكله في الغده
إجابات الأطباء على السؤال
فقدان الشهية عرض لمشكلة صحية و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرف السبب و عليه يتم اعطاء النصيحة المناسبة . ينصح بتناول كوب الى كوبين من الانشور و هو مكمل غذائي يباع في الصيدليات و حسب طريقة التحضير المدونة على العبوة . يفضل استخدام الحليب كامل الدسم بدلا من الماء حسب طريقة التحضير . كمايفضل تناول الكوب على عدة جرعات بدلا من شربه مرة واحدة لاعطاء الجسم قدرة افضل على التحمل ان جاز التعبير 0 2023-07-09 09:41:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية