اريد انقاص الوزن من اماكن محدودة
سلام عليكم نهاركم طيب مشكلتي في الوزن اريد ان انقص الوزن من الجهة السفلية (الفخضين) ارجو منكم الطريقة الصحيحة والصحية علما اني بدات الأسبوع الأول في حمية استهلاك 500 سعرة حرارية في اليوم اريد جواب على المدة لإنقاص 8 كيلو وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
السمنه الموضعيه تختاج الي متابعة دكتور تغذية علاجية لعمل برنامج غذائي مناسب وتمارين رياضيه 1 2022-03-28 13:58:56
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية