نظام غذائي لنفسي حتى اسمن لان وزني مو مناسب طولي الفطور بيض وكوب حليب
نظام غذائي لنفسي حتى اسمن لأن وزني مو مناسب طولي الفطور:2 بيض وكوب حليب وملعقة عسل وبعد ساعة اكل 7 تمر ناشف ومكسرات وفترة الغداء:اكل وجبة دسمة وملعقة عسل وتمر وموز 1 والعصر شوكلاته ومكسرات والعشا :نفس الغدا وبعد العشا بساعتين اشرب قدر ملعقة صغيرة زيت السمسم وبرتقالة!! كم كيلو المفروض يزيد وزني ف السبوع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بالاستعجال فزيادة وزنك تعتمد على كمية الطعام المتناولة، النشاط الرياضي ومعدل الحرق في جسمك. وهناك أطعمة عديدة غنية بالسعرات الحرارية اشمليها في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز. تناولي قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها تناولي زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة تناولي العصائر المركزة. لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة. أكثري من تناول الخبز والنشويات في وجباتك 0 2014-01-20 05:11:05
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية