وزني كجم وطولي سم و اود خسارة التنقيص من وزني مع العلم انني لا اتناول
وزني 103 كجم وطولي 176 سم وعمري 38 سنة أود خسارة التنقيص من وزني.. مع العلم أنني لا أتناول إلا كوب دقيق الشعير مع فنجان زيت زيتون وملعقة عسل في الافطار وطبق سلاطة بالمغرب
إجابات الأطباء على السؤال
السعرات جدا مرتفعة بكوب الزيت و كوب دقيق الشعير الافضل تناول اطعمة متنوعة بكميات معتدله ل نزول الوزن   0 2018-11-28 21:57:07
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية