ممكن تعريف للكشف السريري الخاص بالحالة التغذوية مع اهم النقاط التي يجب
مرحبا. ممكن تعريف للكشف السريري الخاص بالحالة التغذوية مع اهم النقاط التي يجب ان يراها اخصائي التغذية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الكشف السريري عند اخصائي التغذية هي معرفة عمر المريض ,طوله ووزنه والسؤال عن طبيعة نشاطه الرياضي او عمله لاحتساب ما يحتاج من سعرات حرارية , محيط خصره والعادات الغذائية المتبعة , للتفصيل لدى اخصائي التغذية 2 2014-10-20 05:18:14
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل