عندي مرض اليرقان يرجى مساعدتي ب ار الاطعمة المسموحة والتي تساعد على شف
مرحبا عندي مرض اليرقان يرجى مساعدتي باختيار الاطعمة المسموحة والتي تساعد على شفائي بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب الابتعاد عن الدهنيات بشكل كبير والاتجاه لرفع مستوى البروتين بالطعام وزياده السكريات بشكل منتظم ومناسب 0 2017-03-10 18:01:13
طاقم الطبي