هل استخدام مكمل انستول له اضرار جانبيه
مصابة تكيس المبايض واعاني تاخر الحمل قررت اعدل نظامي الغذاء واستخدم مكمل انستول بدون وصفه هل بيساعد في حالتي وهل له اضرار وهل استخدامه مع الفوليك بيتضاد او لا
الملفات المرفقة:
14a2ce42-f293-4116-a635-1bcff3427f51
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، يمكن لمكمل الإينوزيتول أن يكون مفيدًا في حالات تكيس المبايض وتأخر الحمل، خاصةً عند تعديل النظام الغذائي، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل البدء في استخدامه لتجنب أي أضرار محتملة، والتأكد من عدم تعارضه مع الفوليك أسيد 1 2025-07-14T07:35:12+00:00
altibbi logo