محتاجة طريقة لانقاص الوزن ٢٦ طولي ١٥٦ وزني ٦٥ وحابة انزل ١٥ كيلو صار ٢
السلام عليكم محتاجة طريقة لانقاص الوزن عمري ٢٦ طولي ١٥٦ وزني ٦٥ وحابة انزل ١٥ كيلو صار ٢١ يوم اشرب حامض صباحا ومساءا مظهريا يرجد فرق لكن عندما ازن نفسي لم يتغيير شئ ارجو
إجابات الأطباء على السؤال
نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك، يجب أن تحتوي وجباتاك على النشويات، البروتينات والخضار، وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) . إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. لتخفيف الوزن يفضل متابعة أخصائية نغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. كما يفضل زيارة طبيب وعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم وجود أي حالة صحية تؤثر على فقدان الوزن. 1 2016-05-16 09:14:50
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية