متى افضل وقت لااكل الفواكه
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول الفواكه كوجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية، ويفضل أن لا يتم تناولها مباشرة قبل أو بعد الأكل ، لكن يفضل مرور ساعة على الأقل. 4 2012-02-15 13:03:49
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية