متزوجة عندي طفل وزني طولي اعاني من دهون قاسيه في اماكن معينه كالبطن با
متزوجة عندي طفل وزني68 طولي160 اعاني من دهون قاسيه في اماكن معينه كالبطن بارزة جدا والمؤخرة اريد علاج او عقار وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح من 53-64 كجم مع نظام الأكل ينبغي الأهتمام ببع الألعاب الرياضية 2 2015-07-27 19:46:52
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
أهلا وسهلا بك..أولا يجب عدم زيادة الوارد من الطاقة أي عدم زيادة السعرات المتناولة عن احتياجك.. ويجب عدم الاكثار من تناول العصائر الصناعية والسكريات البسيطة لأن زيادة الوارد من السكريات يتخزن على شكل دهن في منطقة البطن...تمارين البطن جدا مهمة عليك الاستمرار عليها... وعليك الحرص على تناول الأعشاب يوميا كالشاي الأخضر مع الزنجبيل أو الكمون والليمون. وعليك تناول وجبات منتظمة خلال اليوم وليس وجبة واحدة فقط لأن الاستمرار على وجبة واحدة يعمل على تخزين الفائض منه على شكل دهون في منطقة البطن 3 2015-07-27 13:56:26
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية