عندي فقدان للشهية متواصل اريد علاج معين مثلا اسم دواء او عدة ادويه باخذها من الصيدليه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتامينات المتعددة مثل centrum وبإمكانك تناول حبوب خميرة البير لفتح الشهية 1 2016-06-18 15:09:52
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية