السمنه اخصائي تغذيه
هل من طريقة لإنزال الدهون العنيده او علاج عندي ١٨ كيلوا دهون ومتضايق
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة المثلى لإنقاص الوزن هي إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2019-09-10 05:44:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية