ما هي فوائد الكركم ،وكيف يتناول بشكل صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي الكركم على مادة أساسية اسمها الكركومين وهي التي تكسب الكركم الفوائد الوظيفية حيث تؤثر بشكل مباشر على الكبد و تعمل كمضاداكسدة يقي من مختلف انواع السرطانات التي تصيب الجهاز الهضمي كما انه يساعد الجلد على معالجة الكثير من المشاكل أهمها البثور الناتجة عن دهنية البشرة 5 2015-05-31 20:58:12
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية