ما هي طرق زيادة الحرق بالجسم بفاعليه وامن وبدون اعراض جانبيه وهل علاج
ما هي طرق زيادة الحرق بالجسم بفاعليه وامن وبدون اعراض جانبيه؟وهل هناك علاج او وصفه امنه لزيادة الحرق بالجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
عن طرق تناول 5 وجبات على الأقل يوميا ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين) و تناول وجبة الإفطار يوميا و ممارسة التمارين الرياضية لها دور فاعل ومهم لزيادة كفاءة الأيض 0 2012-01-29 08:58:35
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية