ما هي الاكلات الصحية بعد استئصال الزائدة الدودية بسنتين
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعي لاتباع برنامج خاص بعد استئصال الزائدة الدودية بل اتباع نظام صحي لحياة صحية مدى الحياة و ذلك بالاكثار من الماء و الخصار و الفاكهة و الالياف مع الاقلال من الحلويات و الدهون و اللحوم خاصة الدهنية منها 2 2015-08-01 15:32:46
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية