ما هي الأغذية الغنية بالبوتاسيوم والصوديوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية الغنية بالبوتاسيوم مثل البطاطا، البندورة، السبانخ، الموز، التمر، الملوخية...الخ. اما الصوديوم فيوجد بكثرة في ملح الطعام ، والمخللات، والمعلبات، واي شيئ يحتوي على مواد حافظة. 7 2014-07-16 06:55:25
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية