ما هي الاع التي تساعد على زيادة حرق الدهون في الجسم وهل صحيح ان الزنجب
السلام عليكم ما هي الاعشاب التي تساعد على زيادة حرق الدهون في الجسم وهل صحيح ان الزنجبيل والقرفة والكمون من الاعشاب التي تزيد في حرق الدهون وهل لهم تاثير على الصحة وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
تساعد على شعورك بالشبع و تقلل من احتياجك للطعام و لها فوائد اخرى ممكن استخدامها مع النظام الغذائي و ممارسة الرياضة 2 2015-07-20 22:13:46
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد