حمية الغذائية الانسب للوزن الزائد مع تمارين كارديو
ما هي افضل حمية للتخفيف وزن الزائد مع التزام تمارين الكارديو والآلات الرياضية؟
إجابات الأطباء على السؤال
افضل واسرع انواع الحميات هي شرب كميات وفيرة من الماء تتجاوز ٢ لتر يوميا واتباع نظام صحي مع اخصائي تغذية وعمل الفحوصات اللازمة لمعرفة المسكلة وحلها لكل جسم نظام مناسب له حسب اماكن تمركز الدهون وقوة العضلات في تحديث الشكل الكلي ورفع معدل الحرق لكن بشكل عام الصيام المتقطع اعطى نتائج جيده للاوزان المرتفع . 0 2024-06-20 08:52:09
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية