ما هي أفضل الأكلات المدرة لحليب الأم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
السوائل باعتبار الحليب أكثره ماء والخضار الورقية مثل البقدوس خاصة ومتنوع الفواكه وكذلك المثابرة على ارضاع الطفل من الاثنين معا في كل رضعة وبالتناوب كل مرة تبدأي بأحدهم وتغيري بالمرة الاخرى لان مص الحلمة من قبل الرضيع هو المحرض الاساسي على افراز هرمون الحليب او البرولاكتين وعدم استعمال الرضاعة الاصطناعية لان ثقوبها أوسع ولاتحتاج الى جهد من قبل الطفل وبعد استعماله لها لايعود يتقبل الثدي الذي يحتاج الى جهد من قبل البيبي. 2 2014-12-26 12:45:43
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة