ما الوجبات والاغدية التي لا يجوز أن نأكلها معا ك اللبن و البطاطس متلا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أغذية تتفاعل مع بعضها لتحدث أعراض أو حساسية كخرافة اللبن والبطاطس أو الحليب والسمك، إلا أن هناك بض العناصر الموجودة في بعض الأغذية تؤثر على امتصاص العناصر الغذائية مثل تأثير الأكسلات الوجود في الشاي على الكالسيوم في الحليب. 6 2014-02-11 13:31:37
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية