الدورة الشهرية و التغذية
هل صحيح ان شرب الحمضيات والبرتقال و الليمون أو تناول الجبن أو شرب الألبان أثناء الدورة الشهرية خطر علي المرأة و من الممكن أن تتوقف الدورة؟ و ما هي المشروبات و الأغذية المناسبه من الفواكه أو الخضار لهذه الفتره و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا معلومات غير صحيحة فليس هناك علاقة بين الحمضيات واى اثار سيئة على الدورة الشهريةكل الفواكه مسموحة وكل الخضروات اما المشروبات العشبية فافضلها خلال تلك الفترة هو ( الكاموميل - الينسون - المرمرية) تحياتي 4 2021-03-17 07:36:26
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية