سوال عن المكملات الغذائية
ماهي المكملات الغذائية لتي تأخذها المراه بعد الأربعين
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
قبل تناول أي مكمل غذائي، تحدثي مع طبيبك لتقييم احتياجاتكِ الفردية والتأكد من عدم وجود تفاعلات دوائية أو موانع استخدام. المكملات الغذائية لا تغني عن النظام الغذائي الصحي والمتوازن الغني بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون.ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تعزز الصحة العامة وتقوي العظام والعضلات. 0 2025-07-30T23:12:52+00:00
altibbi logo