ماهي الطريقة لخفض معدل نسبة المياه في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تقصد بكيفية التخلص من احتباس الماء فأولا يجب معرفة السبب وراء احتباس الجسم للماس ، قد يكون السبب هو زيادة كمية استهلاك الملح ، لذا يجب تقليل كمية الملح في الطعام 1 2015-12-29 14:11:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية