ماهي الاشياء التي تزيد معدل حرق الدهون في الجسم , وكيفية تخفيف الشهية للطعام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد مادة سحرية لحرق دهون الجسم فالغذاء الصحي قليل الدهون والسعرات الحرارية إلى جانب النشاط الرياضي هي الطريقة الأفضل على الإطلاق لتخفيف دهون الجسم ولكن هناك بعض الأعشاب التي قد تسهم بشكل بسيط جدا في زيادة معدل الحرق مثل الشاي الأخضر، القرفة . أنصحك بشرب الكثير من الماء وممارسة المشي يوميا لزيادة الحرق وطبعا تناول وجبة الإفطار . أما بالنسبة لتخفيف الشهية ينصح بتناول الخضار الطازجة مثل الجزر والخيار والخس ,وتناول لبان بنكهة النعناع وشرب الشاي الخالي من السكر 6 2014-01-20 06:58:53
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية