ماهي افضل طريقة لتخفيف الوزن علما اني متزوج و وزني كغ وطولي سم وماهي ا
ماهي افضل طريقة لتخفيف الوزن علما اني شاب متزوج عمري 29 سنة و وزني 89 كغ وطولي 170 سم وماهي افضل طريقة لانزال الكرش؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي متوازن و المشي و الاكثار من شرب الماء مع تغيير السلوكيات الغذائية الخاطئه لديك, للوصول للوزن المثالي و المحافظه عليه 0 2014-03-05 13:41:37
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية