ماهو سبب ثبات الوزن رغم اني اكل كثير لايزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنك ؟ كم كان بالسابق وماهي المده الزمنيه التي زاد/نقص بها وزنك ؟ ارجو منك اجابتي لاساعدك 1 2015-09-10 19:49:53
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
بعد ولادتي القيصريه لمولودي الاول عانيت من انخفاض شديد بالوزن ومازلت اعاني من نزول الوزن الى الان حته بعد ثلاث اشهر من الولاده ماالحل ؟ اريد حل لزياده وزني للعلم شهيتي واكلي جيده