مشكلتي الاملاح والسكر التراكمي
عمري 25 سنة ماذا افعل لخفض الاملاح والدهون وهل سكري التراكمي في خطر وكيف اتجنبه علما لايوجد لدينا مريض سكر وهل انا مهدد بالسكر
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 170 الوزن 67 مؤشر كتلة الوزن يشير الي الوزن المثالي  هل تم عمل تحاليل لمعرفة مستوي الاملاح والدهون نرجو مدنا بالتحاليل لمعرفة نسبة الارتفاع والتدخل المطلوب لايوجد نسبة خطر لارتفاع السكر التراكمي كما لا  يوجد سبب وراثي له   الوزن مثالي للمحافظة علي صحتك  اتبع نمط حياه صحي غذاء صحي ونشاط بدني متواصل يومي والاكثار من شرب الماء 8-10 كوب في اليوم كما ان التدخي ضار بالصحة   0 2022-11-19 20:06:12
د. سلمي البلوله
تغذية