البيطاش في الاسكندرية
لو سمحت انا وزني ٧٢كيلو وجبت برشام توب چينچ علبة وعاوزة اخس فاسبوع الجرعة اخودها قد ايه
إجابات الأطباء على السؤال
مع اتباع نظام غذائي صحي فان النزول يكون في الاسبوع من كغم واحد الى اثنين .استعمال حبوب قد يسرع بشكل بسيط ولكن يجب التاكد من عدم وجود اثار جانبيه . 1 2019-11-20 13:41:13
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية