انا نحيفة وعاوزة ازود وزني باخد فيتامينات بس مش بزيد انا وزني
انا نحيفة وعاوزة ازود وزني باخد فيتامينات بس مش بزيد انا وزني 47؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس للفيتامينات المتناولة دور مباشر في زيادة الوزن لكن دورها ثانوي مع برنامج غذاءي صحي بما يعادل 1900 سعر حراري يوميا ولازم نبحث وراء سبب النحافة مثل الإصابة ب الديدان أو زيادة فرط نشاط الغدة الدرقية أو فقدان الشهية العصبي ... 0 2018-10-12 13:55:51
الدكتور محمد خيري
تغذية