انا لدي نحيفة لقد استخدمت كل فواتح الشهية بزيد في الوزن بس اتركهم بيرجع وزني قديم شو سبب شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة الوزن طبيعيا دون ادويه وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-11 11:04:32
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية