استشارتي بخصوص التغذية
السلام عليكم لو سمحت انا عندي اكل كثير ما اكله (اكل اكلات قليله وليست بها فوائد للجسم كثيره ) ولا استطيع ان اكل اكلات اخرى لعدم تقبلها فما هو الحل كيف اقدر اعالج المشكلة هاذي
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تحدد ايه الأكلات دي و تاخد بدالها مكملات غذائيه وممكن تعرف طرق جديده للطهب لها 1 2020-05-04 10:20:07
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية