ازاي وزني ينزل مع الرضاعة من غير مياثر عليها
لوسمحت انا برضع ووزني بيزيد وزن 80ك وطولي؟ 158دسم وعندي انيميا واماكن السمنه في البطن والارداف محتاجة علاج مياثرش على الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة الطبيعية تسهم في تخفيف وزن الأم بشكل طبيعي، لكن يجب الانتباه إلى الأطعمة المتناولة خلال فترة الترضيع؛ إذ يجب تجنب تتناول الحلويات والأطعمة الدسمة واستبدالها بالفواكه والخضراوات ووضعها في أماكن يسهل الوصول إليها. أما بالنسبة للأنيميا فيمكن علاجها من خلال تناول الأطعمة الغنية بالحديد مثل اللحوم والدواجن والبقوليات وغيرها الكثير، ويمكن تناول حبوب الحديد لكن بعد استشارة الطبيب. وبالنسبة لمشكلة توزيع الدهون في الجسم فيمكن حلها من خلال ممارسة التمارين الرياضية (على حسب وضعك الصحي). 1 2020-05-26 16:36:18
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية