لوسمحت اريد نظام غذائي يومي يخلصني من الكرش الصغير عندي اسفل البطن
لوسمحت دكتور اريد نظام غذائي يومي يخلصني من الكرش الصغير الذي عندي اسفل البطن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي لمنطقة معينة من الجسم لكن أنصحك بتناول غذاء قليل الدهون وممارسة التمارين الخاصة بمنطقة البطن 2 2012-12-19 04:41:16
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية